من نحن

تتميز منتجات ™EP بأنها ليست مجرد سوائل عادية لتنظيف الأطباق وأواني الطهي؛ فبالرغم من أنها تستطيع تنظيفها، إلا أن منتجاتنا مُصنَّعة خصيصًا ليستخدمها العاملون في الصناعات التجارية.

™EP للمنتجات البيئية هي شركة تصنيع يقع مقرها الرئيسي في كوالالمبور، ماليزيا، حيث تصمم تقنيات صديقة للبيئة وتصدرها مباشرة إلى جميع أنحاء العالم.

بدأت الأعمال التشغيلية للشركة في ماليزيا عام 2004، وأصبحت ™EP منذ ذلك الحين رائدة في توريد التقنيات الصديقة للبيئة إلى بعض الشركات الكبرى والمتنوعة على مستوى العالم.

وبفضل الخبرة التي اكتسبتها الشركة على مدار أكثر من 35 عامًا في العديد من الصناعات، استطاعت ™EP استخدام المهارات الفنية والخبرة العملية في دعم أي مشروعات سواءً أكانت تابعة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو الشركات المتعددة الجنسيات أو غيرها.

وفضلًا عن منشأة التصنيع الكائنة في جنوب شرق أسيا وموزعي الشركة الموجودين في أكثر من 25 دولة بالعالم، فإن أهم ما يُميّز منتجاتنا هو الجودة المرتبطة بالوعي البيئي؛ لذا أصبحت منتجاتنا معروفة باسم "المنتجات الكيميائية الصديقة للبيئة".

وبالنظر إلى عام 2004، بدأت شركة ™EP عملها في جنوب شرق أسيا بثلاثة عشر منتجًا، ووصل عددها الآن إلى عشرين منتجًا بداية من عام 2013، كما قمنا بتطوير منتجاتنا لتلبية متطلبات أماكن العمل المختلفة وإضافة قيمة جديدة على الأعمال الخاصة بقاعدة عملائنا مما يساعدهم في إيجاد بيئة نظيفة وصحية دون أن تتأثر ميزانيتهم أو مدى ملائمة منتجاتهم أو جودتها.

بإمكانك المساهمة في إيجاد مستقبل أفضل للبيئة من أجل عالمنا ابتداءً من اليوم.... فقط عليك أن تبدأ بنفسك.

™EP التزام

تلتزم شركتنا بأن توفر لعملائنا منتجات ذات جودة عالية تقدم نتائج حقيقية ومؤكدة وتتميز بسهولة استخدامها وتوفيرها للوقت والمال.

يتمتع جميع العاملين بشركة ™EP بخبرات في مجال الصناعة، حيث أن لديهم معرفة جيدة بأساس الصناعة وتفاصيلها تتيح لهم دعم عملائنا بما يحتاجونه من معرفة.

تعمل شركة ™EP من منطلق الخبرة.

 

صديقة للبيئة - وإدراكا للبيئة

About us

يشمل نطاق جميع منتجات ™EP محلول ذو أساس مائي لا يحتاج لأي مزيج أو معدات خاصة أو مهارات فائقة، ويمكن استعمال جميع المنتجات باستخدام الرشاش أو الفرشاة أو فرشاة التنظيف الأسطوانية وفقًا للأداة التي تلائم المهمة المطلوبة بالشكل الأفضل. إن أفضل ما يميز منتجات ™EP أنها آمنة للموظفين وللبيئة.

وتخضع جميع المنتجات للاختبار بما يتماشى مع المعايير الأوروبية، كما أنها تطابق المبادئ التوجيهية الخاصة بوكالة الحماية البيئية في أوروبا وأمريكا وكندا واستراليا وآسيا.

TOP